المملكة تحصد 10 جوائز في مسابقة جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز خلال دورتها الثامنة عشر

  22/03/2016

 

 

                   جائزة حمدان]hogd.jpg

تصدرت المملكة العربية السعودية المراكز الأولى لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثامنة عشر بجميع الفئات المشاركة :المعلم فائق التميز ، المدرسة و الإدارة المدرسية ، المعلم المتميز ، و الطالب المتميز .

حيث حققت المملكة من خلال مشاركتها في الجائزة خلال الدورة الحالية تقدمها على مستوى الفئات المشاركة بفوز 10 من المرشحين للجائزة .

وجاءت النتائج على النحو التالي : عن فئة المعلم فائق التميز نال المركزالأول المعلم منصور عبدالله المنصور في مدرسة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي ، بينما جاءت الابتدائية الرابعة بينبع الصناعية متصدرة عن فئة المدرسة و الإدارة المدرسية المتميزة ، فيما حصل كل من عبدالله علي الزهراني على المركز الأول ، وأحمد خليفة المجناء على المركز الثاني عن فئة المعلم المتميز – ذكور ، و حصلت كلا من علوية عبدالفتاح منقل ، أمل بنت عبدالكريم بخاري على المراكز الأولى لفئة المعلمة المتميزة – إناث . فيما حصل كل من الطالبين محمد عبد الله الجغيمان ، عبدالرحمن بن راشد الثنيان والطالبتين : روابي بنت خلف الحربي ، و ريناد صلاح عقاد على جائزة الطالب المتميز.

حول ذلك رفع منسق الجائزة لقطاع البنين الأستاذ سامي الخضير ، ومنسقة الجائزة لقطاع البنات الأستاذة موضي المقيطيب أسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي وزير التعليم بمناسبة فوز مرشحي ومرشحات المملكة في منافسات الجائزة .

وذكر الخضير أن تفوق أبناء وبنات المملكة يأتي امتدادا للدعم والمتابعة الذي يجده قطاع التعليم في المملكة ، والتأكيد المستمر على جودة المخرج التعليمي ، الذي نراه اليوم ونحن نقف على منصات التتويج في المحافل الدولية بما يقدمه شبابنا من إبداعات استحقت أن يشاد بها ، مضيفا أن روح المنافسة والبحث عن التفوق خلقت لدينا شباب قادر على تمثيل المملكة خير تمثيل في جميع المشاركات التي تدخل المملكة طرفا فيها ، مشيرا إلى أن شبابنااستطاعوا أن يعكسوا صورة إيجابية ليس في هذه الدورة فحسب ، ولكن في جميع دورات الجائزة السابقة وفي مختلف فئاتها .

من جانبها قالت منسق الجائزة لقطاع البنات موسي المقيطيب إن هذا الفوز إهداء من أبناء هذا الوطن لوطننا الغالي ممثلا في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ، و ولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان . مشيدة بتألق الفائزين والفائزات و متمنية لهم مزيدا من التقدم .

و أضافت المقيطيب :" بهذ ه المناسبة لا يسعني إلا أن أخص بالشكر معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى على الدعم لنا كفريق عمل في الوزارة والسعي لتحقيق أفضل النتائج لهذه الجائزة كما في الأعوام السابقة ، و الشكر موصول لوكيلي التعليم على جهودهم في تحقيق المراكز وجهودهم المستمرة و دعمهما اللامحدود للوصول لهذه المراكز " .

الجدير بالذكر أن جائزة حمدان تحقق رسالة الارتقاء بالأداء التعليمي ورعاية الموهوبين من خلال أفضل البرامج المحلية والعالمية للتنافس والتعاون الايجابي مما يسهم في بناء مجتمع تعليمي متميز. و تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء والإبداع والإجادة في مجال التربية والتعليم .وتشجيع روح المبادرة والابتكار والتميز في جميع المجالات العلمية والأدبية مؤكدة على المساهمة في توفير بيئة وظروف تربوية وتعليمية حديثة ومتطورة ومشجعة للابتكار والريادة والتميز إضافة إلى تكريم كافة الفئات والجهات ذات العلاقة بقطاع التربية والتعليم من المؤسسات والأفراد الذين يقدمون إنجازات وإبداعات متميزة.



قيم هذا الموضوع








أخر تحديث 12 جمادى الثانية 1437
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
1909
13/06/37
19.68
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية