الشكاوى والمقترحات

تمشياً مع مبادئ وقيم الدولة في إعطاء كل ذي حقٍ حقه وسياسة الباب المفتوح لولاة الأمر تضمن الوزارة للجميع الحق في التظلُّم وطلب رفع الظلم أو تصحيح الخطأ والسهو، كما تضمن للجميع حق إبداء الرأي وإسداء المشورة والنصح وتقديم المقترحات بما فيه المصلحة العامة. لتحقيق ذلك، وامتداداً لميثاق الوزارة في خدمة العملاء، قامت الوزارة بما يلي:
  • توفير وسيلة إلكترونية آمنة ومريحة لتقديم الشكاوى والمقترحات وذلك عبر نظام "تواصل". ويوفر هذا النظام إمكانية رفع التهاني والشكاوى والمقترحات لمقام معالي الوزير، وإمكانية متابعتها عبر البريد الإلكتروني ورسائل الجوال
  • ربط آلية تقديم الشكاوى والمقترحات إلكترونياً بنظام المراسلات الإلكترونية. 
  • ​توفير رقم للمعاملة مباشرة حال تقديمها وذلك عبر رسالة قصيرة على الجوال وبريد إلكتروني. ويمكن باستخدام رقم المعاملة ورقم هوية صاحب الطلب لمتابعة الشكوى أو المقترح إلكترونياً على بوابة الوزارة بجميع إصداراتها وعبر تطبيقات الوزارة للهواتف الذكية.
  • استخدام وسائل التواصل الحديثة كالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة على الجوال لتقديم المعلومات حول المعاملة كرقمها ومرحلة معالجتها وذلك في كل مرحلة من مراحل معالجة الطلب. 

 ​​
قيم هذا الموضوع








أخر تحديث 26 جمادى الثانية 1437
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
132086
24/06/34
64.56
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
For Complaints and To Notify Please Call 19996
For Technical Support Please Call 88888
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية