المنافسات والمشتريات

​​ارتبطت وزارة التعليم بنظام المشتريات الحكومية الالكتروني "منصة اعتماد" والذي يعتبر من أهم اللبنات الاساسية للحكومة الالكترونية ومن أهم المشاريع الوطنية التي توليها الدولة ممثلة بوزارة المالية اهتماماً خاصاً حيث تضمن هذه المنصة توحيد وتسهيل اجراءات المنافسات والمشتريات الحكومية في جميع القطاعات الحكومية كما تدعم مبدأ الشفافية بين الجهات الحكومية والموردين، وسهولة الاجراءات للموردين، والوصول الى أكبر شريحة منهم مما يساهم ايجابياً في زيادة روح التنافس والجودة. 

ويمكن الاطلاع على منافسات الوزارة الحالية والأرشيف الخاص بها على نظام المشتريات الحكومية الإلكتروني من خلال منصة اعتماد، وذلك بعد اختيار الجهة الحكومية  ( وزارة التعليم - وزارة التعليم (التعليم الجامعي) - إدارات التعليم - مكتب تحقيق الرؤية وزارة التعليم - هيئة تقويم التعليم العام ) ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

ويمكن استعراض المنافسات حسب المنطقة ومدى السعر واسم المنافسة، كما هو موضح في الصورة أدناه.
كما أنه يمكن استعراض المنافسات المنتهية بعد إزالة الخيار "عدم إظهار المنافسات السابقة" والموجود على القائمة اليمنى من خلال المنصة.


قيم هذا الموضوع
Rate this topic
  • 5/1 1 تصويت
    شكرا لك
    قيم هذا الموضوع








    16/10/1440 01:13 م
    التعليقات
    الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
    *
    *
    *
    *
    CAPTCHA
    تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
     
    *

    Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
    773
    13/10/40
    20.89