المعلومات العامة

اسم الجامعة
جامعة الحدود الشمالية
النوع كلية صحية
اسم الكلية https://www.rfidfuture.com/what-are-rfid-tags.html
الجنس ذكر
القسم (البرنامج) RFID Tag Types: Simplifying the Complexities for Easy Understanding
جاهزية عضو هيئة التدريس لمتطلبات التعليم عن بُعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)

لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
موافق بشدة
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد. موافق بشدة
لدي خبرة سابقة بأنظمة التعليم الإلكتروني. موافق بشدة


المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)

تزود الجامعة أعضاء هيئة التدريس بآلية تقديم الإرشاد الأكاديمي عن بُعد.
موافق بشدة
تزود الجامعة أعضاء هيئة التدريس بالأدلة الاسترشادية للتعليم عن بُعد. لا أوافق بشدة
تتيح الجامعة لأعضاء هيئة التدريس الوصول إلى مصادر المعرفة. موافق بشدة
تتيح الجامعة مصادر المعلومات الإلكترونية  للتعلم عن بُعد لدعم أغراض التعليم والتعلم للطلبة. موافق بشدة
توفر الجامعة خدمات إعداد المواد العلمية بصيغة إلكترونية موافق بشدة
يتيح نظام التعليم الإلكتروني رفع المواد التعليمية بطريقة مناسب. لا أوافق بشدة
الأساليب المتاحة على نظام التعليم الإلكتروني مناسبة (كافية) لشرح المادة. موافق بشدة


الدعم الفني

يستجيب الدعم الفني  لطلبات أعضاء هيئة التدريس المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد. موافق بشدة
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة. لا أوافق بشدة


الأنشطة التفاعلية

تدعم المنصة التعليمة المستخدمة بالجامعة أنشطة التعليم التفاعلية.
موافق بشدة
المناقشات ومجموعات العمل وغيرها تشجع الطلبة على التفاعل في العملية التعليمية. موافق بشدة
أدوات التعليم الإلكتروني فعالة في إثراء العملية التعليمية. موافق بشدة


القياس والتقييم

تساهم منصة التعليم الإلكتروني في تسهيل تقديم متطلبات المقرر الدراسي من مشاركات واختبارات وأنشطة.
موافق
يستخدم عضو هيئة التدريس أساليب تقييم متعددة. موافق بشدة
يُسهم التعليم الإلكتروني تقديم التغذية الراجعة باستمرار في الأنشطة والأعمال التي يقوم بها الطلبة. لا أوافق بشدة
يمكّن التعليم الإلكتروني في تحقيق مخرجات التعلم. موافق
التعليم الإلكتروني يسهل متابعه حضور الطلاب. لا أوافق بشدة
نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية سهل الاستخدام لا أوافق بشدة


نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية

أدوات النظام المتاحة لي من الجامعة تفي بالغرض ولا احتاج إلى استخدام أدوات أخرى.
موافق بشدة
تلقيت التوجيهات والإرشادات لاستخدام واجهة المنصة المستخدمة في التعليم الإلكتروني. موافق بشدة
يمتاز نظام إدارة التعلم بسهولة الاستخدام. لا أوافق بشدة
يسهل الدخول على الفصول الافتراضية للمقررات واستخدامها. موافق بشدة
سهولة تسجيل المحاضرات الافتراضية على نظام إدارة التعلم. موافق بشدة
يتيح نظام إدارة التعلم استعراض وتصحيح المهام والأنشطة التي يقدمها الطالب. موافق بشدة
بشكل عام نمط التعليم عن بُعد يلائم طبيعة المقررات التي أقوم بتدريسها. موافق
تقييم عام

أنا راضٍ عن الأنظمة الإلكترونية المستخدمة حالياً في الجامعة.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن طريقة الوصول إلى مصادر التعلم التي تتيحها الجامعة. لا أوافق
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد. لا أوافق بشدة