قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
ذوو الإعاقة
اللوائح والأنظمة
التعليم المستمر ومحو الأمية
الطفولة المبكرة
القواعد المنظمة لرسوم الدراسة
التقويم الدراسي
القواعد المنظمة للرسوم الدراسية الأهلية
الشؤون الصحية المدرسية
التجهيزات المدرسية
ضوابط وإجراءات معادلة الشهادات ما دون الجامعية للطلبة القادمين من الخارج
الاطار الاسترشادي التنظيمي للمدارس الاهلية والعالمية
التنظيمات الخاصة بالمدارس الأهلية والعالمية
test-fa-m
برنامج منافس تطوير القدرات
rss
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
النوع
كلية صحية
اسم الكلية
Hitclub ưu đãi đặc biệt
الجنس
أنثى
القسم (البرنامج)
Hitclub ưu đãi đặc biệt 1008edu396a
https://hitclub.luxury/
الدرجة الدراسية
دراسات عليا
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
موافق بشدة
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
لا أوافق بشدة
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
محايد
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
لا أوافق بشدة
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
محايد
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
موافق
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
موافق
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
موافق بشدة
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
لا أوافق
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
موافق
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
موافق بشدة
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
محايد
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
لا أوافق بشدة
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
لا أوافق بشدة
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
لا أوافق بشدة
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
لا أوافق
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
لا أوافق
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
محايد
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
موافق
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
موافق
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن الواجبات.
محايد
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
محايد
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
محايد
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
لا أوافق
تم إنشاء في 06/02/1446 01:09 م بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 06/02/1446 01:09 م بواسطة