قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
ذوو الإعاقة
اللوائح والأنظمة
التعليم المستمر ومحو الأمية
الطفولة المبكرة
القواعد المنظمة لرسوم الدراسة
التقويم الدراسي
القواعد المنظمة للرسوم الدراسية الأهلية
الشؤون الصحية المدرسية
التجهيزات المدرسية
ضوابط وإجراءات معادلة الشهادات ما دون الجامعية للطلبة القادمين من الخارج
الاطار الاسترشادي التنظيمي للمدارس الاهلية والعالمية
التنظيمات الخاصة بالمدارس الأهلية والعالمية
test-fa-m
برنامج منافس تطوير القدرات
rss
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة شقراء
النوع
كلية علمية وهندسية وحاسوبية
اسم الكلية
THABET tỷ lệ cược
الجنس
أنثى
القسم (البرنامج)
THABET tỷ lệ cược 2708edu1022f
https://thabet774.com/
الدرجة الدراسية
دراسات عليا
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
موافق
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
لا أوافق
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
موافق
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
محايد
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
لا أوافق
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
لا أوافق بشدة
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
موافق
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
محايد
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
موافق بشدة
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
لا أوافق
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
موافق
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
موافق بشدة
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
موافق بشدة
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
موافق
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
محايد
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
لا أوافق بشدة
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
لا أوافق
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
محايد
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
موافق
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
محايد
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
لا أوافق
أنا راضٍ عن الواجبات.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
موافق
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
لا أوافق
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
لا أوافق
تم إنشاء في 24/02/1446 10:01 م بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 24/02/1446 10:01 م بواسطة