ثلاثة مشروعات لوزارة التعليم تحصد جائزة الإنجاز في التعاملات الإلكترونية الحكومية وجائزة رابعة في التميز الرقمي

  28/11/1437

    

                            sda.jpg

حصلت وزارة التعليم على جائزة  "جائزة التميز الرقمي" والتي تعد من الجوائز الأولى من نوعها في العالم العربي وتنظمها  وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة ، وتخضع هذه الجائزة إلى عدة معايير دقيقة في تقويم المواقع الإلكترونية وفق بنود معينة، وتهدف الجائزة إلي تشجيع وإثراء المحتوى الرقمي العربي وما يساعد على ذلك، وإبراز الجهود المبذولة لتطوير المحتوى الرقمي العربي على شبكة الإنترنت. كما تدعم الجائزة المواهب العربية من أفراد وهيئات في مجال تطوير وتصميم المواقع على الشبكة العنكبوتية، من خلال تكريم الإبداعات التقنية في ضوء بيئة رقمية عربية آمنة فكرياً ومتوافقة مع الدين الإسلامي.
كماحققت ثلاثة مشروعات لوزارة التعليم  "جائزة الإنجاز" في التعاملات الإلكترونية الحكومية ، وذلك خلال الحفل الذي أقامته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات يوم أمس الأربعاء وتم خلاله إعلان الفائزين بجائزتي الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دورتها الرابعة، والتميز الرقمي في دورتها السادسة، وذلك في المقر الرئيسي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وقد استلم جائزة الوزارة المستشار  والمشرف العام على تقنية المعلومات بوزارة التعليم الدكتور يوسف العوهلي .
وجاءت الجائزة الأولى في الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية – فرع تقديم خدمة أفضل لأفراد المجتمع ، والجائزة الثانية في الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية – فرع الخدمات الإلكترونية عبر لأجهزة الذكية ، والجائزة الثالثة في الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية – فرع الريادة الإلكترونية – الجهات الأفضل أداءً في قياس التحول السادس للتعاملات الإلكترونية الحكومية .
وتهدف الجائزة إلى تشجيع وتحفيز الجهات الحكومية ومكافأة الجهود التي تبذلها هذه الجهات في تقديم خدمات أفضل وأسهل للأفراد وقطاع الأعمال من أجل تحقيق الخدمة الأفضل للمواطن والمقيم، وذلك من خلال التحول لبيئة إلكترونية عبر تطوير وتحسين إجراءات وأساليب العمل داخل الجهات الحكومية والتعاون الفعّال بين الجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة وقطاع الأعمال.

      Image-1t.jpg

       Image-1.jpg



قيم هذا الموضوع








أخر تحديث 27 ذو القعدة 1437
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
2962
28/11/37
3.81
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
For Complaints and To Notify Please Call 19996
For Technical Support Please Call 88888
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية