وكيل وزارة التعليم للابتعاث : الملك سلمان دأب على اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة المواطن والوطن

  07/01/2018

 

                            dr-hrbsh.jpg

رفع وكيل وزارة التعليم للبعثات والمشرف العام على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر بن سليمان الحربش ، باسمه ونيابة عن العاملين في الملحقيات والمبتعثين في العالم شكره وامتنانه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، على صدور الأمر الملكي الكريم الذي تضمن عددًا من القرارات المفرحة للشعب السعودي الكريم، وذلك في إطار تخفيف أعباء الحياة على أبناء الوطن وتوفير المستوى المعيشي اللائق بهم.
وقال الدكتور جاسر الحربش في تصريح بهذه المناسبة : إن الأمر الملكي الكريم لامس فيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – هموم أبناء الوطن في الداخل والخارج، وشمل الجميع دون استثناء بمن فيهم الطلاب والطالبات من السعوديين في لفتة أبوية كريمة لأبناء وبنات الوطن حتى يتفرغوا لتحصيلهم العلمي وينجزوا مشوارهم التعليمي بسلاسة، ليتمكنوا من المشاركة مع إخوتهم الذين سبقوهم في تنمية حاضر الوطن وبناء مستقبله.
وأشار إلى أن المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أصبحت نموذجًا رائدًا للبناء والتخطيط والتحديث الإداري وفق رؤية 2030 الوطنية التي تستوعب آمال الوطن ومواطنيه، ودأبت القيادة الرشيدة على اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة المواطن والوطن وحفظ أمنه واستقراره، وتحقيق سبل العيش الكريم له.
ودعا الدكتور جاسر الجاسر في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وأن يديم عزها وأمنها وتمكينها.



قيم هذا الموضوع








أخر تحديث 19 ربيع الثاني 1439
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
2607
20/04/39
25.81
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
For Complaints and To Notify Please Call 19996
For Technical Support Please Call 88888
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية