د. جاسر الحربش وكيلاً للبعثات ومشرفاً عاماً على الملحقيات الثقافية

  07/12/2016


 

   

                              جاسر الحربش.jpg

صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بتكليف  الدكتور جاسر بن سليمان الحربش وكيلاً لوزارة التعليم للبعثات ومشرفاَ عاماَ على الملحقيات الثقافية اعتبارا من 143/3/13هـ. مع منحه كافة الصلاحيات الممنوحة لوكلاء الوزارة وفق الأنظمة والتعليمات .
وعبّر الدكتور الحربش عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ، سائلاً  الله أن يوفقه في مهمته لإكمال ما تم إنجازه في الوكالة، وخدمة أبناء الوطن من المبتعثين والمبتعثات  ، والعمل على تطوير أعمال الملحقيات الثقافية حول العالم بما يتواكب وحاجة المملكة من الكوادر الوطنية التي تعكس ثقافتنا وتحمل رسالتنا، وتحظى بما تقدمه جامعات العالم من علوم ومعارف ترتقي بمحصلتنا العلمية والتعليمية  .
الدكتور الحربش حصل على جائزة المركز الأول كأفضل مدير تنفيذي لأجهزة السياحة بالمملكة عام 1428هـ من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تحت قيادة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، كما حاز على عدد من الجوائز في مجال التعلم الالكتروني في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وشغل الحربش منصب عميد الكلية التقنية في بريدة من عام 1998-2005م ثم كلف رئيساَ لمجلس التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة القصيم ومشرفاً عاماً على برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف ومشرفاً عاماً على برنامج " بارع" قبل صدور قرار تكليفه وكيلاً للبعثات ومشرفاً على الملحقيات الثقافية .
ويعد الدكتور جاسر الحربش من الكفاءات العلمية و الإدارية المتميزة وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة وعلوم الحاسب من جامعة كنتكت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجالات التدريب والتعليم الالكتروني، ويمتلك خبرة تدريبية واسعة في مجالات التدريب الالكتروني،والتخطيط الاستراتيجي ، والجودة الشاملة ، ومنهجة التغيير وتطوير الأداء المهني في الكليات التقنية بالمملكة. كما شارك في اللجان التأسيسية  لجامعة الفيصل الأهلية ، وكليات سليمان الراجحي، ومثل المملكة في عدد من المؤتمرات والبرامج الخارجية .​



قيم هذا الموضوع








أخر تحديث 7 ربيع الأول 1438
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
5349
08/03/38
7.54
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
For Complaints and To Notify Please Call 19996
For Technical Support Please Call 88888
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية