وكيل التخطيط والتطوير : نعمل مع وزارة الصحة على برنامج عمليات التكامل بما يضمن التأثير الإيجابي على الممارسات الصحية في المجتمع التعليمي

  08/11/2018


                                         PHOTO-2018-11-08-18-30-47.jpg

في سياق التعاون المشترك القائم بين وزارة التعليم ووزارة الصحة،  عقدت أول أمس وكالة التخطيط والتطوير  اجتماع  اللجان الإشرافية لبرنامج التكامل بين وزارة التعليم ووزارة الصحة وذلك بحضور  أصحاب السعادة وكيل التخطيط والتطوير الدكتور نياف الجابري، و وكيل الشؤون المدرسية الدكتور نامي الجهني، و وكيل وزارة  الصحة العامة الدكتور هاني جوخدار، وبحضور الفرق الإشرافية على برنامج التكامل من الوزارتين وممثلي القطاعات الأخرى .
واستهل الاجتماع بكلمة وكيل التخطيط والتطوير د. نياف الجابري أكد فيها على أهمية العمل في الملف الصحي ،  وإكمال عمليات التكامل بما يضمن التأثير الإيجابي على الممارسات الصحية في المجتمع التعليمي عموما.
عقب ذلك تحدث  وكيل الصحة العامة بوزارة الصحة عن الجهود التي تبذل من القطاع الصحي لإكمال هذا الملف الحيوي، والسعي إلى تقديم كافة سبل الدعم لتوفير الخدمات الصحية المناسبة.
واستعرض المجتمعون عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها عمليات التخطيط لبرنامج التكامل بين وزارة التعليم ووزارة الصحة، وأبرز المنجزات التي قدمها الفريق خلال الأشهر الماضية، بالاضافة إلى مناقشة المحاور المقترحة والعمل على تحسينها لتشمل كافة الجوانب التي تخدم الطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية.
وتم في نهاية اللقاء استعراض عمليات الربط التقني القائمة بين بيانات وزارة التعليم ووزارة الصحة، حيث قدم عرضاً عن أبرز المنجزات المتحققة في هذا المجال تمهيداً لإطلاق الخدمة قريباً.
وكان مدير عام الصحة المدرسية بوزارة الصحة الدكتور محمود نحاس استعرض برنامج الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات المعد من وزارة الصحة، و أبرز محتوياته وأهميته وبحث سبل التعاون مع وزارة التعليم لضمان الاستفادة المثلى منه.

          PHOTO-2018-11-08-18-30-47_1.jpg




قيم هذا الموضوع
Rate this topic
  • 5/0 0 تصويت
    شكرا لك
    قيم هذا الموضوع








    29/02/1440 09:23 م
    التعليقات
    الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
    *
    *
    *
    *
    CAPTCHA
    تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
     
    *

    Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
    702
    30/02/40
    3.62
    الإشتراك بالنشرة الإخبارية
    CAPTCHA
    تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
     
    CAPTCHA
    تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
     
    الموقع الجغرافي
    المعايير المعتمدة في بناء البوابة
    هذا الموقع يدعم متصفحات
    أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
    • W3C2
    • W3C3
    • W3C4
    • W3C5
    للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
    (24 ساعة طوال أيام الأسبوع)
    للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
    Ministry of Education call center 19996
    24/7
    For Technical Support Please Call 88888
    الأكثر مشاهدة