د.محمد المقبل ود.تهاني البيز  يتفقدان البرامج التدريبية لمشروع تطوير التربية الخاصة

  15/07/2019



               


قام المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور محمد المقبل ووكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتورة تهاني البيز بزيارة تفقدية للاطلاع على سير عمل الدورات التدريبية الصيفية لمشروع التربية الخاصة، رافقهم في هذه الزيارة مدير عام التربية الخاصة الدكتور مها السليمان وممثلي شركة تطوير التعليمية القابضة والمشرف على مشروع التربية الخاصة في المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الأستاذ فهد الحصان.
وخلال الزيارة تم استعراض الحقائب التدريبية لمشروع التربية الخاصة والالتقاء بالمتدربين والمتدربات الذين بلغ عددهم ٤٤٠ معلم ومعلمة، وبلغ عدد البرامج التدريبية لهذا الأسبوع الثاني من انطلاقة البرامج التدريبية الصيفية سبع برامج اثنان منها للطفولة المبكرة وخمس برامج للتربية الخاصة.
كما عقد المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور محمد المقبل أثناء الزيارة اجتماعاً مع وكيل وزارة التعليم للبرامج التطويرية ومدير عام التربية الخاصة ناقش عدداً من المحاور المتعلقة بالتطوير المهني التعليمي مؤكدين على أهمية التطوير المهني المستمر لشاغلي الوظائف التعليمية، والاستعدادات التنفيذية لمشروع تطوير التربية الخاصة.
وبيّن المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي دور المركز في تنفيذ البرامج التدريبية وآلية اختيار الحقائب التدريبية وتحكيمها والمراحل التي يمر بها المدربين والمدربات ليكونوا مدربين ومدربات مركزيين لتوظيفهم في تدريب زملائهم في المناطق والمحافظات وتزويدهم بالخبرات والمهارات والمراجع العلمية اللازمة في المجال العلمي والتربوي ليتم بعد ذلك نقلها لزملائهم في الميدان التعليمي من أجل الوصول إلى أفضل الممارسات المهنية التعليمية للارتقاء بنواتج التعليم.
وفي نهاية الزيارة أشادت وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتورة تهاني البيز بما يقدمه المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي من برامج تدريبية نوعية متخصصة، وبالجهود المبذولة من فريق العمل في التطوير المهني التعليمي، كما قدمت شكرها للمتدربين والمتدربات لتفاعلهم مع برامج التطوير المهني الصيفي.



قيم هذا الموضوع
Rate this topic
  • 5/5 2 تصويت
    شكرا لك
    قيم هذا الموضوع








    14/11/1440 12:55 ص
    التعليقات
    الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
    *
    *
    *
    *
    CAPTCHA
    تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
     
    *

    Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
    2438
    12/11/40
    16.59
    الإشتراك بالنشرة الإخبارية
    CAPTCHA
    تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
     
    CAPTCHA
    تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
     
    الموقع الجغرافي
    Location
    المعايير المعتمدة في بناء البوابة
    Standards Applied in the Portal Creation
    هذا الموقع يدعم متصفحات
    Supported Browsers
    أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
    Screen Resolution 768*1024 for Best Viewing Experience
    • W3C2
    • W3C3
    • W3C4
    • W3C5
    للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
    24 ساعة طوال أيام الأسبوع
    للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
    وقت الاستجابة فوري
    Ministry of Education call center 19996
    24/7
    For Technical Support Please Call 88888
    الأكثر مشاهدة