في وزارة التعليم - خدمة أكثر من ٣٠٠ الف مستفيد عبر خدمة تواصل الإلكترونية وأكثر من مليون مستفيد في مركز الاتصال الموحد (19996)

  22/01/2019


                           

أصدر مركز رعاية المستفيدين الذي يشرف على إدارة خدمة تواصل الإلكترونية ومركز الاتصال الموحد التقرير السنوي 2018م والذي يوضح كافة الإنجازات التي قام بها.
وأبرز التقرير خدمة أكثر من 300الف مستفيد عبر خدمة تواصل الإلكترونية في 141 جهة في 28 جامعة حكومية و 34أهلية و47 إدارة تعليم  و32 قطاع بالوزارة والملحقيات الثقافية من خلال أكثر من 2100 ممثل للخدمة في تلك الجهات بمستوى جودة يفوق 90٪ و نسبة للسرعة تتجاوز 80٪ وفق وثيقة مستوى الخدمة، كما تلقى مركز الاتصال الموحد (19996) أكثر من مليون مكالمة واجرى أكثر من 280 الف مكالمة لقياس رضا المستفيدين عن خدمات وزارة التعليم .
كما استقبل مركز رعاية المستفيدين  في الوزارة أكثر من 42 الف من المستفيدين قاصدي الوزارة ثمانية آلاف تم تنظيم لقائهم بمعالي الوزير .     
وتهدف خدمة تواصل إلى إيصال صوت المستفيد إلى جميع المسؤولين في قطاعات الوزارة والجامعات وإدارات التعليم، وإفادته عن طلبه دون عناء مجيئه إلى الجهة، من خلال تلقي الاستفسارات والشكاوى والملاحظات  والبلاغات وطلب الاستشارات من جميع المستفيدين من خدمات وزارة التعليم سواء طلاب ومعلمين وأعضاء هيئة التدريس أو طلاب مبتعثين وكل من له علاقة بالوزارة كي تكون البوابة الموحدة للمستفيد من خدمات وزارة التعليم، مع وجود فرع في كل قطاعات الوزارة، الجامعات والكليات الأهلية و إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، وعبر قنواتها الإلكترونية، وتطبيق الهواتف الذكية على كافة المتاجر، ومركز الاتصال الموحد (19996) الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى حسابات الخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي تويتر، وسناب شات، والانستقرام، وسكايبي، وصفحة على الفيس بوك لتسويق الخدمة وتقديم الدعم للمستفيد .
وتدار تلك المنظومة عبر نظام ذكي يضمن الشفافية وحق الاعتراض للمستفيد، مع آلية للتصعيد إلكترونياً وتلقائياً وفق هيكلة الوزارة وصولاً لمعالي الوزير، مع متابعةٍ وتجويدٍ لكافة الطلبات للتأكد من حسن وجودة الأداء، وقياس مدى رضا المستفيد من قبل فريق عمل في مركز رعاية المستفيدين، علاوة على تقديم الدعم والتدريب لمنسقي الخدمة في الجهات، ووحدة للمتابعة والرصد لتزويد أصحاب المصلحة من مسؤولي الوزارة في القطاعات والإدارات بالتقارير الدورية والإحصائيات لأبرز القضايا في الميدان .

   IMG_٢٠١٩٠١٢١_٢٠١٢٥٠.jpg



قيم هذا الموضوع








16/05/1440 09:12 ص
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
1765
16/05/40
19.18
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
(24 ساعة طوال أيام الأسبوع)
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
Ministry of Education call center 19996
24/7
For Technical Support Please Call 88888
الأكثر مشاهدة