المكتبة الرقمية السعودية تشارك في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

  12/04/2019



                                           s-yt5637 (4).jpg

تشارك المكتبة الرقمية السعودية في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بعنوان "تحوّل الجامعات السعودية في عصر التغيير" الذي تنظمه وزارة التعليم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ خلال الفترة من 5-8 من شهر شعبان الجاري بمدينة الرياض  .
و تأتي مشاركة المكتبة بالمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي كفرصة للالتقاء بالباحثين السعوديين والتعريف بخدمات المكتبة وعرض آلية البحث واستخدام البوابة الالكترونية، والاطلاع على إنجازات المكتبة في توفير مصادر المعلومات الإلكترونية، وآلية التعامل مع المحتوى الرقمي للمكتبة .
وعلى هامش فعاليات المعرض، وَقعَّت المكتبة اتفاقية انضمام إلى عضويتها مع جامعة رياض العلم، في بادرة تضمن إتاحة قواعد المعلومات الرقمية بمختلف أشكالها مُباشرةً لكافة منسوبي الجامعة من طلبة وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، وترتقي بمسيرة التعليم الجامعي وبمنظومته كاملة.
ونصت الاتفاقية على انضمام الجامعة إلى عضوية المكتبة الرقمية السعودية، التي تُعد أكبر تجمع أكاديمي لمصادر المعلومات في العالم العربي؛ حيث تضم ما يزيد على 200 مليون مادة علمية تغطي كافة التخصصات الأكاديمية، وتحرص المكتبة على تحديثه باستمرار  .
إلى ذلك أوضح المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية الدكتور سعود الصلاحي أن المكتبة تقدم خدماتها وتسخر إمكانياتها وفق الدعم اللامحدود من وزارة التعليم ،بما فيها من كوادر سعودية شابه وذلك لدعم الباحثين من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وطالبات الجامعات، حيث تتبنى المكتبة اختيار قواعد معلومات تغطي كافة التخصصات العلمية لتقديمها للباحثين عبر بوابتها، ⁧‫كما يمكن لزوار المعرض التعرف على مشروع الوعي الرقمي والمعلوماتي للأسرة، والاستفادة من البرامج والخدمات الرقمية لتعزيز القراءة بالتعاون مع إدارة التعليم بمنطقة الرياض - إدارة رياض الأطفال- وطرق البحث رقمياً لدى الأطفال ما قبل سن المدرسة.

s-yt5637 (3).jpg
  s-yt5637 (2).jpg  
s-yt5637 (1).jpg


قيم هذا الموضوع








07/08/1440 01:07 ص
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
377
07/08/40
31.42
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
(24 ساعة طوال أيام الأسبوع)
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
Ministry of Education call center 19996
24/7
For Technical Support Please Call 88888
الأكثر مشاهدة