المسرح المدرسي يسجل حضور لافت في الجنادرية ٣١

  15/02/2017

 

 

                              sch-stag (1).JPG

سجل المسرح المدرسي بقطاعي (البنين والبنات) حضوراً لافتاً في جناح التعليم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (جنادرية ٣١) تمثل في الإقبال الكبير من زوار الجناح و التفاعل المميز الذي يحظى به يوميا طيلة أيام المهرجان.
وعرضت خشبتا مسرح الوزارة (المفتوح بنين) و(المغلق بنات) المسرحيات الفائزة في مسابقة المسرح المدرسي على مستوى المملكة التي نظمتها الوزارة تفعيلا للمسرح المدرسي وعناية بالطلاب والطالبات ذوي المواهب التمثيلية والملكات الإنشادية،  وتقاسمت إدارات تعليم عدد من المناطق والمحافظات (الطائف و جازان والمنطقة الشرقية و مكة المكرمة وتبوك والرياض) إحياء العروض المسرحية التي تراوحت بين مسرحيات و لوحات إنشادية وعروض مسرحية لفلكلور كل منطقة ومواد وثائقية وتثقيفية .
في هذا الصدد قال الدكتور عبدالحميد المسعود مدير عام الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالوزارة :"نقيم في المسرح المدرسي تصفيات على مستوى المناطق ثم على مستوى المملكة ، ويتم ترشيح أفضل خمس عروض للمشاركة في الجنادرية ، وهذا العام تعليم الرياض شارك في الثلاثة أيام الأولى ثم تعليم الأحساء ، وغداً منطقة جازان"  .
وأوضح المسعود أنه في كل عام من أيام الجنادرية يتم ترشيح خمسة إدارات من الإدارات المتميزة في الفلكلور المتنوع ، وهذا العام شارك معنا منطقة الرياض بالعرضة السعودية والسامري ، والاحساء بالفلكلور ، ونجران بفلكلور الزامل ، وجميع المشاركين هم من طلبة التعليم .

    sch-stag (2).jpg



قيم هذا الموضوع








أخر تحديث 17 جمادى الأولى 1438
التعليقات
الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
*
*
*
*
CAPTCHA
تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
 
*

Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
1142
18/05/38
6.11
الإشتراك بالنشرة الإخبارية
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
الموقع الجغرافي
المعايير المعتمدة في بناء البوابة
هذا الموقع يدعم متصفحات
أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
  • W3C2
  • W3C3
  • W3C4
  • W3C5
للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
For Complaints and To Notify Please Call 19996
For Technical Support Please Call 88888
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية