التجهيزات المدرسية النسائية تعقد لقاءها الثالث، و تستعرض مبادراتها لخدمة الميدان التعليمي

  04/12/2018


                                     _DSC023421 (2).jpg

عقد صباح اليوم الثلاثاء في وزارة التعليم اللقاء  الإلكتروني الثالث لإدارات التجهيزات النسائية بمناطق ومحافظات المملكة عن طريق برنامج " لقاء" الإلكتروني، للوقوف على أبرز الانجازات والتطلعات التي يعنى بها عمل ومهام ادارات واقسام التجهيزات المدرسية، وتخلل ذلك طرح مجموعة من المبادرات وأوراق العمل التي تقدمت بها بعض المناطق المشاركة في اللقاء، مشتملة على ورقة عمل عن واقع تطبيق إدارة المعرفة القتها الدكتورة عبير العقباوي من الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية ، وطرح مبادرات مميزة لزيادة النمو المعرفي والتقني، قدمت من منطقة المجمعة  و ومكة المكرمة  ، وشراكات مجتمعية وتجارب رائدة قدمت من منطقة عسير وخميس مشيط والباحة  .
وفي الجلسة الافتتاحية التي ترأسها مدير عام التجهيزات المدرسية الدكتور أحمد الدندني ألقي الضوء على أهمية اللقاء، وسبل التعاون المستمر لإنجاح البرامج والمناشط التي تتركز على عمل الإدارة داخل الميدان التعليمي .
وأشار الدكتور الدندني في مجمل حديثه إلى تعزيز كفاءة القائمين على التجهيزات المدرسية، بما يضمن جودة الأداء، وتحسين المخرجات التعليمية التي تسعى قيادات التعليم دائما إلى تطويرها بما يتماشى مع الرؤية المستقبلية للمملكة، مؤكداً على أهمية المبادرة في طرح الرؤى والبرامج التي تخدم العمل وتضيف للميدان التعليمي، باعتبار أن كل مشاركة في هذا اللقاء هي قائدة ميدانية، ولديها القدرة على  صناعة الفرق، وتقديم خبراتها المتراكمة كمحاضن مثمرة لتحقيق الأهداف التي نسعى للوصول إليها .
بدورها ذكرت مديرة الإدارة النسائية الأستاذة حصة الرديني أن اللقاء يأتي في وقت نحن فيه أمام مساحة مفتوحة للإبداع والتميز، تحكمها المبادرات التي هي بمثابة الأرض الخصبة لبلورة أفكارنا ومنتجاتنا التعليمية التي ستنعكس إيجاباً على أبنائنا وبناتنا في ظل الثورة المعلوماتية التي تأطرت برؤية المملكة الثاقبة، مما يجعلنا أمام حقيقة واضحة لن نصل إليها إلا بالشواهد والأدلة التي يحكمها عملنا، وما نقدمه على أرض الواقع لخدمة العملية التعليمية من خلال المعطيات التي بين يدينا.
وأبانت أن اللقاء فرصة لتلاقي الخبرات وتبادل المعرفة، لتحقيق القيمة المضافة من خلال ما سيتم تناوله من محاور ونقاشات تصب في صالح العمل  .
واختتم اللقاء بمداخلات الحضور، ومجموعة من التوصيات التطويرية التي تهدف لتجويد العمل في إدارة التجهيزات المدرسية وزيادة فاعليتها .

      _DSC023421 (1).jpg



قيم هذا الموضوع
Rate this topic
  • 5/0 0 تصويت
    شكرا لك
    قيم هذا الموضوع








    26/03/1440 10:34 ص
    التعليقات
    الحقول التي بجوارها علامة ' * ' يجب تعبئتها
    *
    *
    *
    *
    CAPTCHA
    تغيير رمز التحققسماع رمز التحقق
     
    *

    Web Part Manager:You must enable Web Parts by adding a WebPartManager to your page. The WebPartManager must be placed before any Web Part controls on the page.
    798
    26/03/40
    3.03
    الإشتراك بالنشرة الإخبارية
    CAPTCHA
    تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
     
    CAPTCHA
    تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
     
    الموقع الجغرافي
    Location
    المعايير المعتمدة في بناء البوابة
    Standards Applied in the Portal Creation
    هذا الموقع يدعم متصفحات
    Supported Browsers
    أفضل أبعاد للتصفح 1024 * 768
    Screen Resolution 768*1024 for Best Viewing Experience
    • W3C2
    • W3C3
    • W3C4
    • W3C5
    للشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على 19996
    24 ساعة طوال أيام الأسبوع
    للدعم الفني يرجى التواصل على 88888
    وقت الاستجابة فوري
    Ministry of Education call center 19996
    24/7
    For Technical Support Please Call 88888
    الأكثر مشاهدة